المنتدى الاول لخدمة اهالى قرية جمجره
اهلا وسهلا بك فى منتدى جمجره
اذا كنت زائرا فتفضل بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل
وان كنت عضوا فتفضل بالدخول


مع تحيات مدير الموقع
صـلاح سامى صلاح



 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
avatar

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 35
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: ابطال اوروبا   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 12:03 pm

سقط فريق يوفنتوس الايطالي في فخ التعادل في اول لقائات المجموعة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا بهدف لمثله في اللقاء الذي اقيم على ملعب ديلا البي بايطاليا .

سجل هدف يوفنتوس اللاعب الايطالي ياكوينتا في الدقيقة 62 في حين تعادل لبوردو اللاعب بلاسي في الدقيقة 75 .

بدأ بوردو اللقاء بثقة واستحوذ على الكرة طيلة الربع ساعة الاولى على عكس فريق اليوفي الذي انكمش بدون مبرر وكاد بوردو ان يخطف هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد ان قام جوركيوف بمراوغة اللاعب جروسو واطلق قذيفة قوية ابعدها بوفون بصعوبة .

واستمرت افضلية بوردو على اصحاب الارض ووضح ان بوردو يلعب على الناحية اليسرى التي يلعب بها جروسو ، وفي الدقيقة 19 راوغ بلاسي جروسو ولكن كانافارو ينقذ الكرة في اللحظة الاخيرة .

واستمر مسلسل الكرات الضائعة للفريق الفرنسي ، بينما اكتفى اليوفي بالدفاع وكأنه يلعب في فرنسا وليس في ايطاليا .

ولم يهدد فريق السيدة العجوز ضيفه الا من خلال عدد من الكرات الثابتة لم يكن لها تأثير كبير في الملعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني نجح فريق اليوفي في تحسين ادائه ، وقام بالضغط بقوة على فريق بوردو ...

وفي الدقيقة 62 نجح المهاجم الايطالي ياكوينتا في تسجيل الهدف الاول من تسديدة ارضية قوية من الناحية اليسرى جائت بعد تمريرة متقنة من فابيو كانافارو .

وبعد الهدف قام الفريق الايطالي باخراج كانافارو ليشرك جمجراوىينا بدلا منه ... وتبادل الفريق الهجمات بقوة وكان لتألق بوفون فضل كبير في ابعاد الكثير من الكرات الخطرة .

وكاد يوفنتوس ان يضاعف انتيجة من ركلتين ركنيتين متتاليتين لولا الحظ الذي عاند الفريق الايطالي ... وفي الدقيقة 74 ينجح الاعب بلاسي في تعديل النتيجة لبوردو من ركلة حرة من الناحية اليمنى تلعب بالرأس ليكملها بلاسي الغير مراقب بالقدم داخل المرمى معلنا عن التعادل 1 - 1 .

وبعد الهدف تراجع فريق بوردو مقتنعا بالتعادل في حين حاول اليوفي انتزاع الفوز في اللحظات الاخيرة من خلال عدد من الكرات الثابتة لينتهي اللقاء بتعادل مستحق بين الفريقين 1 -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
avatar

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 35
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابطال اوروبا   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 12:06 pm

استطاعت كتيبة نجوم ريال مدريد ان تحقق اول انتصاراتها في بداية مشوارها في مسابقة دوري ابطال اوروبا على فريق زيوريخ السويسري بنتيجة 5 - 2 .

وسجل اهداف الريال كلا من رونالدو هدفين في الدقيقتين 27 و 89 بينما سجل كلا من راؤول وهيجوين وجوتي هدفا في الدقائق 34 و 45 و 90 بينما سجل هدفي زيوريخ اللاعب كازافي ماركريز في الدقيقتين 64 و 65.

جائت بداية المباراة مليئة بالانذارات حيث حصل كاكا ودرينتي على انذارين وستاهل "لاعب زيوريخ" على انذار هو الاخر ...

ولكن سرعان ما تحكم الريال في مجريات اللقاء ... ليحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو اول اهداف الريال في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة ددها صاروخية داخل الشباك .

ولم يعطي الريال مضيفه فريق زيوريخ فرصة كافية لاستعادة التوازن ، فاضاف المتألق راؤول جونزاليس الهدف الثاني للريال بعد ان تلقى تمريرة ارضية على طبق من ذهب من رونالدو .

واستمرت سيطرة الريال وفي الدقيقة 45 ابى الارجنتيني هيجوين ان يخرج الشوط الاول من دون ان يضع بصمته بتسجيل الهدف الثالث .

وتوقع الجميع ان يكون الشوط الثاني استعراضيا لفريق الريال ... ولكن كانت المفاجئة بنزول فريق زيوريخ الشوط الثاني بحماس واداء غريبين وكأن الفريق الذي بدأ المباراة هو فريق اخر غير الفريق الذي نزل الشوط الثاني .

وانتفض زيوريخ بقزو في الدقيقتين 64 و 65 باحراز هدفين متتاليين ... كان الاول من ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة كاسياس لمهاجم زيوريخ وقام بتنفيذها اللاعب كزافي ماركزاير ، اما الهدف الثاني ... فكان لجون فونلانثين من رأسية محكمة جائت بعد ركنية لتصبح النتيجة 3 - 2 لريال مدريد وتعود المباراة للملعب من جديد .

واجرى بليجريني المدير الفني لريال مدريد تبديلا تكتيكيا بغرض زيادة الكثافة العددية لمنتصف ملعب الريال باشراك جوتي بدلا من هيجوين ... والطريف ان جوتي حصل على بطاقة صفراء بمجرد نزوله الملعب للخشونة .

وكاد الريال ان ينهي على امال فريق زيوريخ من خلال كرة خطيرة اتيحت لراؤول بعد جملة تكتيكية بين جوتي ورونالدو لتصل الكرة اليه ويسددها بقوة ولكن المدافع يبعد الكرة بصعوبة الى ركلة ركنية .

واعتمد فريق ريال مدريد على الخشونة لايقاف حماس لاعبي زيوريخ مما ضطر الحكم على انذار ديارا ...

وفي الدقية 89 قام رونادو بتسديد ركلة حرة مباشرة من عى مسافة بعيدة لتذهب في منتصف المرمى وتصطدم بيد الحارس وتدخل الشباك معلنة عن الهدف الثاني لرونالدو والرابع للريال .

وفي الوت المحتسب بدلا من الضائع ... نجح الريال في كسر مصيدة التسلل لفريق زيوريخ لينفرد جوتي بالمرمى واضعا الكرة ساقطة "لوب " في مرمى زيوريخ لينتهي اللقاء بفوز عريض للريال خارج ارضه بخمسة اهداف لاثنين ليحصد اول ثلاث نقاط له في دوري الابطال لهذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
avatar

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 35
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابطال اوروبا   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 12:09 pm

وفي لقاء ناري ... نجح فريق ميلان ان يستعيد توازنه الضائع في مسابقة الدوري الايطالي ليتألق كعادته في مسابقة دوري الابطال من خلال الفوز على اوليمبك مارسيليا على ارض الاخير بهدفين لهدف .

ومع بداية اللقاء تبادل كلا الفريقان الهجمات بقوة وندية ... وفي الدقيقة 27 نجح فيليبو انزاجي في تسجيل الهدف الاول للميلان من كرة عرضية جائت بعد مجهود فردي يحسد عليه الهولندي سيدورف لتمر من الجميع ويسددها اينزاجي الواقف على القائم البعيد داخل الشباك معلنا عن تقدم الميلان بهدف دون رد .

وبعد الهدف استفاق الميلان وقام بالضغط على الفريق الفرنسي الذي ارتبك بشدة ولكن الميلان لم ينجح في ترجمة ضغطه الى اهداف ليخرج الشوط الاول بتقدم الميلان بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني ... نزل مارسيليا عازما على تعويض الهدف ، وبالفعل كان له ذلك في الدقيقة 49 عن طريق الارجنتيني جابريل هاينزة الذي صعد في ركلة ركنية مسددا الكرة برأسه لتمر كرته من بين قدمي حارس الميلان ولتصبح النتيجة بعدها التعادل 1 - 1 .

وبعد الهدف تبادل كلا الفريان الهجمات يحرز اللاعب انزاجي الهدف الثاني لهو وللميلان من تسديدة بعد تمريرة متقنة من المتألق سيدورف .

وبعد الهدف الثاني للميلان ... لم يحدث الكثير في اللقاء واكتفى المدربان باجراء تبديلات تكتيكية لم تغير من مجريات اللقاء لتنتهي المباراة بفوز الميلان 2 - 1 منتزعا 3 نقاط خراج ارضه في غاية الاهمية من فريق مارسيليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح سامى
المدير العام
المدير العام
avatar

ايه رئيك فى موقع جمجرة : فكرة جديدة اظهرت بلدنا على الانترنت
كيف تعرفت على موقع جمجرة : اخر
انا من عائلة : بركات
انا من سكان : منطقة وسط البلد
الرتبة : المدير العام
ذكر
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 4125
تاريخ الميلاد : 22/03/1991
العمر : 26
الموقع : 01116450078
العمل/الترفيه : انسان مهم
المزاج : الحمد لله
نقاط : 4062
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابطال اوروبا   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 8:07 pm

اللــــــــــــــــــــــــــه على التغطية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamgara.ahlamountada.com
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
avatar

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 35
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابطال اوروبا   الخميس سبتمبر 17, 2009 8:25 pm

بجد اه رايككككككككككككككككككككككككك :afro:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الاول لخدمة اهالى قرية جمجره :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: