المنتدى الاول لخدمة اهالى قرية جمجره
اهلا وسهلا بك فى منتدى جمجره
اذا كنت زائرا فتفضل بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل
وان كنت عضوا فتفضل بالدخول


مع تحيات مدير الموقع
صـلاح سامى صلاح



 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاركنا الحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
تباشير الصباح

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 36
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: شاركنا الحل   الخميس أكتوبر 29, 2009 4:47 pm

السلام عليكم ورحمة اللــه وبركاتــــه
جميعنا نختلف في الأسماء والأشكــــال ومكان إقامتنا لكننـــا نشترك في

حبنــا واختيارنــــا لهذا الصرح

ولكن يقول المثل (لكــل جـــواد كبـــوه)والمتابع لحال منتدانا الرائع يعرف مغــزى كلامي

أن كنت من أعضـــاء المنتدى المخلصين وترى أن حال المنتدى لا يمكن احتماله
إن كنت ممن لا يستسلم بسهوله ولا يرضى بالهــزيمه

إن كنت ممن جـــاء فعلا ليفيــــــــــد ويستفيــــد

فشاركنا في الإجابة على هــذه الأسئلة للنهوض بحال منتدانا

*في رأيك ما السبب الحقيقي لوضع المنتدى الراهــن؟
*من منظـــور شخصي،ماهي الأشيـــاء التي تشدك نحو المنتدى؟
*هل ترى ماينقص المنتدى؟
*ســؤال يتبادر في ذهنك ترى أن اجابته في صالح المنتدى؟

أتمنى أن تتفاعلوا معي للنهوض في منتدانا الرائع
ولكم خالص تقديـــري ومودتـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
تباشير الصباح

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 36
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاركنا الحل   الخميس أكتوبر 29, 2009 5:06 pm

السلام عليكم

/
/



رغم أن الكل يعيش في فوضى ومعاناة " المــشاكل " يختار البعض

أن يُصارح بها نفسه جزئيا ..

بينما يُصر الآخرون على نفيها، رغم أنها تنفجر في وجوههم .!!


من هذا المنطلق إخترتُ لكم هذا الركن الخاص. للدردشة في إطار ــ الإفادة والإستفادة ــ

من بعض التجارب التي مرَّ بها البعض وباءت بالفشل ..!!

أو في طلب حل لمشكلة تعترضك وأنت في حاجة ماسة إلى حل.؟


وبالتالي كان الانفتاح في " الحوار " هو بداية

الطريق لحل هذه المشاكل .


:

الكل هُنا لنساند بعضنا البعض


’’

دُمتم في حفظِ الرحمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح سامى
المدير العام
المدير العام
صلاح سامى

ايه رئيك فى موقع جمجرة : فكرة جديدة اظهرت بلدنا على الانترنت
كيف تعرفت على موقع جمجرة : اخر
انا من عائلة : بركات
انا من سكان : منطقة وسط البلد
الرتبة : المدير العام
ذكر
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 4125
تاريخ الميلاد : 22/03/1991
العمر : 27
الموقع : 01116450078
العمل/الترفيه : انسان مهم
المزاج : الحمد لله
نقاط : 4062
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاركنا الحل   الجمعة أكتوبر 30, 2009 8:46 am

انا كمان هستنى الاجابة زيك يا تباشير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamgara.ahlamountada.com
تباشير الصباح
عضو جينيس
عضو جينيس
تباشير الصباح

ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 2637
تاريخ الميلاد : 10/01/1983
العمر : 36
المزاج : صابر وراضى
نقاط : 3796
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاركنا الحل   السبت أكتوبر 31, 2009 4:31 pm

استأذنك يا ميسى متستناش حلول لان ذى منته شايف ergesr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاركنا الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الاول لخدمة اهالى قرية جمجره :: منتدى قريتنا :: اخبار جمجره-
انتقل الى: